

"وقل جاء الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقا"
تحية عالية لمؤسسات وطني الأم المغرب ، و تحية عالية للأطر و الاهرامات النزيهة من كبار المسؤولين و الكفاءات النزيهة التي أنصفتني في قضيتي ضد المسمى سفير المغرب بالسويد مدريك كريم و المسمى نائبه هشام التوروغي .. الحمد لله : "وقل جاء الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقا"… تحية عالية لمؤسسات وطني بمختلف أنواعها و بعظمائها الذين أنصفوني و ردوا الإعتبار لي و قاموا بالواجب في حماية الحقوق والحريات و كرامة المواطن المغربي ، و على رأسها المؤسسة الملكية و خاصة القصر الملكي برئاسة جلالة
مدير النشر


كل التضامن مع السيد المدير العام للأمن الوطني المحترم عبد اللطيف حموشي
السيد عبد اللطيف حموشي خط احمر - أندد بما يتعرض له السيد المدير العام للأمن الوطني عبداللطيف حموشي ، من إشاعات كاذبة و مس خطير غير مقبول بحياته الخاصة ، و من سب في حق أمه المرحومة ، رحمة الله عليها ، و كذلك عائلته الصغيرة و الكبيرة ، من طرف بعض منعدمي الاخلاق من كندا و من بعض الدول الأوروبية … فالسب و الشتم و مس الأم المرحومة ، ليس نضالا و لا حرية التعبير بل هو جرائم يعاقب عليها القانون الكندي و القوانين الأوروبية و القانون المغربي و القوانين الدولية .. و ما يتعرض له السيد عب
مدير النشر


هؤلاء هم الخونة الحقيقيّون، و فوق القانون …
الخونة الحقيقيون ، و الانفصاليون الحقيقيون هم بعض المسؤولين العموميين الفاسدين و بعض السياسيين الفاسدين و منهم من ركع للملك و قبل يديه و خانه ، و خان القسم و الوطن .. هؤلاء هم فوق القانون ويواصلون الدوس على حقوق و حريات و كرامة المواطنين دون محاسبة .. إن مكان هؤلاء الخونة ، ليس المكاتب في الادارات و المؤسسات في داخل المغرب و لا المكاتب في السفارات و القنصليات المغربية في الخارج بل مكانهم السجون في المغرب ، و إذا ما مسّوا حقوق المواطنين المغاربة في الخارج يجب أن يسجنوا في الخا
مدير النشر


لهذه الأسباب ستسقط الملكية في المغرب
- إذا لم يفعّل دور الملك و دور ولي العهد دستوريا ، و خاصة حماية الحقوق و الحريات - إذا لم يتم إصلاح التعليم العمومي - إذا لم يتم إصلاح و بجدية قطاع الصحة -إذا لم يتم توفير فرص الشغل بجدية - إذا لم يتم توفير سكن لائق للمحتاجين و الفقراء و ذوي الدخل المحدود - إذا لم يتم إلغاء الاحزاب المصنوعة من القصر - إذا لم يتم وضع حد لتدخلات الدولة العميقة في عرقلة محاسبة الفاسدين - إذا لم يتم محاسبة المسؤولين العموميين الفاسدين و السياسيين الفاسدين و تقديمهم للعدالة و محاكمتهم - إذا لم يتم
مدير النشر


زيارة السيد حموشي الناجحة للسويد ، تعيد الدفىء في العلاقات الثنائية بين استوكهلم و الرباط
عندما يكون الرجل المناسب في العمل المناسب و في الوقت المناسب و في المكان المناسب ، تفتح أبواب التواصل و تغمر جدية الدفىء التعامل و التعاون و خاصة في العلاقات الدولية التي تعتمد على المصالح المشتركة و بناء شراكات متعددة الأطراف و الأبعاد في احترام كامل لسيادة الدول و امنها و قيمها.. و كانت قد عرفت العلاقات الثنائية بين الرباط و استوكهولم ، في السابق مداً و جزرا نظرا لضعف بعض المسؤولين الفاسدين في السفارة المغربية و عدم حسن تواصلهم مع المواطنين المغاربة و حتى مع بلد الاقامة ..
مدير النشر


تجاوزات خطيرة ضد النظام الملكي و ضد حقوق المواطن المغربي و ضد الدستور و ضد حقوق الانسان
عندما يطالب المواطن المغربي في الادارات و المؤسسات المغربية و السفارات و القنصليات المغربية في الخارج ، بتفعيل خطب و توصيات الملك و بتفعيل الدستور و احترام الحقوق و الحريات و تتم محاربته من طرف بعض المسؤولين الفاسدين و تعطيل مصالحه و الكذب عليه و التلاعب بحقوقه و بوثائقه، كما حدث في سفارة و قنصلية المغرب بالسويد و ما يقوم به المسمى مدرك كريم و المسمى هشام التوروغي من تجاوزات خطيرة ضد النظام الملكي و ضد حقوق المواطن المغربي و ضد الدستور و ضد حقوق الانسان ، هنا يتضح مدى انتشار
مدير النشر


سؤال اليوم إلى الملك محمد السادس
صاحب الجلالة !دوركم الدستوري هو حماية الحقوق والحريات و ليس عكس ذلك ، فمن سيحمي هذه المرأة المكلومة و يضمن لها حقها في السكن اللائق؟ و هل تحس، جلالة الملك، مع كل الاحترام و التقدير ، بنفس ألم هذه المواطنة المغربية التي تبكي بعد أن أصبحت مشردة ؟ و هل تحس، جلالة الملك ، بمعاناة الالاف من المواطنين الذين تهدم منازلهم على رؤوسهم و تنتهك حقوقهم ، و أمام أطفالهم ؟ و متى سيتوقف هذا الهدم الغامض ، صاحب الجلالة ، و بهذه الطرق الغير القانونية، و لصالح من تهدم منازل المواطنين ؟ و لماذا
مدير النشر


حان الوقت لاسترجاع الوطن من اللوبيات الفاسدة المتحكمة
بسلمية و بحكمة و بتبصر يجب استرجاع وطننا المغرب من اللوبيات الفاسدة المتحكمة التي توغلت بإحكام في داخل دواليب الدولة ، و حماية ثروات الوطن و حماية حقوق و حريات المواطنين و استرجاع الثروات و المال العام المنهوب و محاسبة المسؤولين الفاسدين ، و تقديمهم للعدالة ، واجب وطني و أخلاقيّ و إنساني و قانوني على كل مواطن و مسؤول نزهاء ، لأنه لا يمكن أن نرى حقوق و حريات المواطنين تداس ليل نهار دون محاسبة ، و لا يمكن أن يستمر الطغاة من بعض المسؤولين في مناصبهم و في نهب ثروات الوطن دون محاس
مدير النشر


رسالة الحقيقة إلى الملك محمد السادس: هكذا ستسقط الملكية إذا لم يتم محاسبة المسؤولين الفاسدين لأن العدل أساس الملك
صاحب الجلالة ! إن الشيء الوحيد الذي سيسقط الملكية في المغرب، و مع الأسف الشديد و هذه هي الحقيقة و الصراحة و الواقع، هو عدم محاسبة المسؤولين الفاسدين و عدم تقديمهم للعدالة، و العدل أساس الملك ، و عدم تفعيل دوركم الدستوري لحماية الحقوق والحريات ، و هذا سيجعل المغاربة الأحرار و الذين عانوا من بطش بعض المسؤولين الفاسدين، نعم سيجعل المغاربة الأحرار في الداخل و في الخارج ، و أنا منهم، سحب الاعتراف من الملكية و سحب الاعتراف بكم كملك ، و مع كل التقدير والاحترام و الحب لشخصكم، إذا است
مدير النشر


رسالة إلى الملك : ان عدم محاسبة المسؤولين العموميين الذين يثبث في حقهم القيام بمعاملة مسيئة ضد المواطنين تعتبر إساءة مضافة للمواطن
صاحب الجلالة ! تابع كل مواطن مغربي و كل مواطنة مغربية في الداخل و في الخارج ، تصريحات غير مسؤولة لوزيركم في الحكومة المسمى رياض مزور ، وزير الصناعة والتجارة، و الذي أثار سخطا عارما و موجة من الغضب و خاصة من الجالية المغربية المقيمة بالخارج و أنا منهم.. صاحب الجلالة هذا الوزير ليس هو الأول الذي يتحدث بأسلوب غير مسؤول و لا يستقيل و لا يقال و لا يحاسب! بل عديد من بعض المسؤولين العموميين و من المسؤولين السياسيين ، الذين مسّوا كرامة المواطنين المغاربة في الداخل و في القنصليات و ال
مدير النشر
.jpg)