ناشطون حقوقيون يطلقون عريضة الكترونية، ويدعون لمقاطعة قناة فرانس 3 لنشرها فيديو يمس بثوابثنا المقدسة
- مدير النشر
- 28 مايو 2016
- 1 دقيقة قراءة

ندد كثير من المواطنين المغاربة بالفيديو الذي نشرته قناة فرانس 3 في احد برامجها السخيفة ، يومه الخميس 26 ماي، ولهذا قد تم اطلاق عريضة الكترونية عبر موقع افاز الدولي
لمقاطعة القناة و التنديد بهذا السلوك اللاصحفي السخيف إن المغرب بقيادة جلالة الملك محمد السادس حفظه الله و بالتحام شعبه الوفي قد حقق المعجزات، و يعتبر النموذج المثالي في شمال افريقيا و الشرق الاوسط لما حققه من منجزات حقوقية و اقتصادية و اجتماعية و امنية يشهد لها العالم نعم كلنا محمد السادس ! و لن نقبل باي كان ان يمس بثوابنا المقدسة ! عاش الملك الله الوطن - الملك سعيد مصلوحي - السويد
.jpg)
تعليقات