الممثل و المخرج الامريكي بيل موراي من مراكش : عاش الملك محمد السادس وعاش المغرب بلدا وشعبامدير النشر 5 ديسمبر 20151 دقيقة قراءةتم التقييم بـ ليس رقمًا من أصل 5 نجوم.https://www.youtube.com/watch?v=qzvwH7Mk9WE وكالة الضاد للانباء - متابعة
تعليقات